الرئيسية / عام / إدارة المستشفى تكرم المتطوعين في مبادرة ” تطوعي صحة “

إدارة المستشفى تكرم المتطوعين في مبادرة ” تطوعي صحة “

كرم مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم المزروع ، الفرق المتطوعة في مبادرة تطوعي صحة ، والتي أطلقتها وزارة الصحة ، تفعيلاً للعمل التطوعي في الحقل الصحي ، وتماشياً مع رؤية 2030 والتي تضع ضمن استراتيجيتها تفعيل العمل التطوعي ودعم الخطط التي تعزز من مفهومه الإنساني النبيل ، بصورة تجسد الانتماء الحقيقي لهذا الوطن الغالي .
 وكان مستشفى حوطة سدير قد أطلق في اليوم العالمي للتطوع  7 مبادرات صحية تطوعية ، استهدفت المجتمع بكافة شرائحه ، والمنشآت التعليمية ، والمرافق العامة والحدائق داخل المدن  الواقعة  ضمن نطاق خدماته .
وتضمنت المبادرات التوعية بمرض السكري ، وتوعية الطلاب بالإسعافات الأولية بمشاركة هيئة الهلال الأحمر بحوطة سدير ، إضافة إلى المساهمة في تشجير المتننزهات بمشاركة رابطة جلاجل الخضراء، والتوعية بصحة الفم والأسنان ، و مكافحة التدخين ، والمحافظة على البيئة بالتعاون مع برنامج مدينة جلاجل الصحية .
وبلغ عدد المتطوعين 35 متطوعاً منهم 28 متطوع من مستشفى حوطة سدير ممثلاً بالقطاع الصحي والمراكز الصحية التابعهة له، و7 متطوعين من الجهات المشاركة في الفعالية .
بدورها ثمنت إدارة المستشفى لجميع المشاركين في هذه المبادرات التطوعية ، وحثتهم على مواصلة مثل هذه الأعمال الإنسانية المشرفة ، والتي تخدم المجتمع بمختلف شرائحه ، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح وأن تتكلل جهودهم في سبيل تقديم خدمات صحية مجتمعية ، شكلت رافداً مهماً للقطاع الصحي بحوطة سدير ، مشيداً بالدور البارز للجهات المشاركة من خلال تعاونها وتجاوبها اللافت ، والذي يحفز لاستمرارية مثل هذه الأنشطة التطوعية في عدد من مدن سدير .

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*