الرئيسية / عام / إدارة مستشفى حوطة سدير تكرم الفائزين بجائزة الرواد على مستوى وزارة الصحة

إدارة مستشفى حوطة سدير تكرم الفائزين بجائزة الرواد على مستوى وزارة الصحة

 


كرم مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المزروع، الزميلين مشعل الغانم وصالح الزيد نظير فوزهما  بجائزة الرواد على مستوى وزارة الصحة، بحضور مساعد مدير المستشفى الأستاذ محمد بن عبدالمحسن النحيط .

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق عن الفائزين بجائزة الرواد والتي شارك فيها مستشفى حوطة سدير ممثلاً بإدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية،ضمن 10 مبادرات على مستوى الوزارة  ، في مجال تحسين تجربة الموظف، وشارك فيها الزميلين “الغانم” و “الزيد” بمبادرة “بطاقتك وصلت” ، والتي تهدف إلى إيصال بطاقة الموظف في مكان عمله ، دون الحاجه لحضوره ، بعد تقديم طلبه إلكترونياً عبر الموقع الرسمي.

وتقدم بطاقة الموظف داخل مظروف خاص يحوي عدد من المعلومات والمواد التوعوية التي تهم الموظف كالتعريف بالخدمات الإلكترونية،  وتحويلات الأقسام،  بالإضافة إلى تخصيص جزء من محتوى المظروف للتوعية الصحية حيث يتم تحديث هذا المحتوى تزامناً مع المناسبات الصحية بقالب توعوي مختصر ومتجدد.

وتأتي هذه المبادرة تثميناً لجهود منسوبي ومنسوبات المستشفى ، لتقديم هذه الخدمة لهم في أماكن عملهم بطريقة مبتكرة وجديدة ، استشعاراً بأهمية دورهم في منظومة سير العمل داخل المستشفى .

يذكر أن مسابقة جائزة الرواد أطلقتها ” الصحة” بهدف تشجيع مديريات المناطق على تطبيق المبادرات الفائزة ونشرها على نطاق أوسع ، واعتبار المباردارت الفائزة نموذج يحتذى وتشجيعاً لروح المبادرة .

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*