الرئيسية / عام / ” بطاقتك وصلت ” مبادرة وفاء من مستشفى حوطة سدير لمنسوبيه

” بطاقتك وصلت ” مبادرة وفاء من مستشفى حوطة سدير لمنسوبيه

بطاقتكك

أطلقت إدارة مستشفى حوطة سدير ممثلةً بإدارة العلاقات العامة والإعلام ، خدمة (بطاقتك وصلت) والتي تهدف إلى إيصال بطاقة الموظف في مكان عمله ، دون الحاجه لحضوره ، بعد تقديم طلبه إلكترونياً عبر الموقع الرسمي،

وتقدم بطاقة الموظف داخل مظروف خاص يحوي عدد من المعلومات والمواد التوعوية التي تهم الموظف كالتعريف بالخدمات الإلكترونية،  وتحويلات الأقسام،  بالإضافة إلى تخصيص جزء من محتوى المظروف للتوعية الصحية حيث يتم تحديث هذا المحتوى تزامناً مع المناسبات الصحية بقالب توعوي مختصر ومتجدد.

وتأتي هذه المبادرة تثميناً لجهود منسوبي ومنسوبات المستشفى ، لتقديم هذه الخدمة لهم في أماكن عملهم بطريقة مبتكرة وجديدة ، استشعاراً بأهمية دورهم في منظومة سير العمل داخل المستشفى .

 

إيجابيات هذه المبادرة :

  •  بعض المراكز الصحية التابعة للقطاع تبعد أكثر من 50 كم بالتالي يجد الموظف فيها صعوبه للحضور لتقديم طلب أو الحصول على بطاقة وهذا ماقد يتعارض مع سير العمل،  فبهذه الخدمه يكفيه أن يرسل الطلب إلكترونياً ومن ثم ترسل بطاقته مع موظف البريد الذي يراجع المستشفى دورياً.
  •  ساهمت هذه الخدمة في تخفيف الضغط الحاصل من استقبال الموظفين من مختلف الإدارات والأقسام ماقد يشتت الموظف المختص أثناء تنظيم وطباعة البطاقات والتدقيق السليم في البيانات إضافه إلى عدم حاجة الموظفين الحضور وترك أعمالهم سواء للتجديد أو الإصدار الجديد.
  • أتاحت هذه الخدمة سهولة تكوين قاعدة بيانات خاصة بإدارة العلاقات العامة والإعلام،  إضافة إلى الاستفادة من التقنية الحديثة في حصر البطاقات الدقيق ومعرفة عدد النسخ المطبوعة لكل موظف.

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*