الرئيسية / عام / تدشين “تاكسي سدير” لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

تدشين “تاكسي سدير” لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

 

دشنت جمعية البر بحوطة سدير “تاكسي سدير الوقفي” والذي تبرعت به أسرة المهيدب ضمن الشراكة المجتمعية بين الجمعية وأسرة المهيدب لخدمة شريحة كبيرة ومهمة في المجتمع وهم كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك بحضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الذكري، ومدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المزروع، ونائبه الأستاذ محمد بن عبدالمحسن النحيط، وعدد من مديري الدوائر الحكومية ، ومديري المراكز الصحية، ورجال الأعمال.

بدوره أشاد مدير مستشفى حوطة سدير بمبادرة “تاكسي سدير” مؤكداً على حرص المستشفى لإيجاد آلية مشتركة مع جمعية البر بحوطة سدير،  للاستفادة المثلى من هذه المبادرة بإيصال كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة آمنة للمستشفى  والمراكز الصحية، مع مراعاة الجوانب الصحية والحالات المرضية .

وتعتبر هذه المبادرة من أسرة المهيدب لفتة كريمة سوف تخفف من معاناة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء مراجعة المستشفيات أو المراكز الصحية.

 

وقال الأستاذ فهد المهيدب : إن تبني الجمعية مشروع (تاكسي سدير الوقفي) جاء انطلاقًا من الرسالة السامية التي تحملتها الجمعية في مجال خدمة المجتمع، وسعياً في تحقيق الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ورجال الأعمال؛ لرعاية برامج ومشاريع خيرية نوعية تستهدف كافة شرائح المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030).

يذكر أن تاكسي سدير الوقفي مهيأ ومزوّد بجميع وسائل السلامة والأمان لكبار السن وذوي الاحتياجات وتحت إشراف جمعية البر الخيرية بحوطة سدير.

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*