الرئيسية / توعية صحية / تعبيراً عن حب الوطن .. مستشفى حوطة سدير ينفذ حملة للتبرع بالدم بجنوبية سدير

تعبيراً عن حب الوطن .. مستشفى حوطة سدير ينفذ حملة للتبرع بالدم بجنوبية سدير

ركن للتثقيف الدوائي وعيادة لمكافحة التدخين .. صاحبت الحملة

نفذ مستشفى حوطة سدير مساء أمس حملة للتبرع بالدم في مركز النشاط الاجتماعي بجنوبية سدير ، صاحبها عدد من الفعاليات الصحية .

جاء ذلك احتفالاً باليوم الوطني من قبل إدارة مركز النشاط الاجتماعي بجنوبية سدير والمستشفى ، وتفعيلاً للحملة التي أطلقتها وزارة الصحة بهذه المناسبة ، عرفاناً للوطن وخدمةً لأبناءه .

كما أقام مستشفى حوطة سدير ركناً للتثقيف الدوائي بإشراف قسم الصيدلية ، قدمت فيه أهم النصائح المتعلقة بتناول الأدوية وطرق تخزينها ، بالإضافة إلى الإجابة على استفسارات الزوار والمتبرعين .

وشارك مستشفى حوطة سدير بعيادة مكافحة التدخين إذ استقبلت عدد من الزوار والذين حرصوا على معرفة خطوات الخطة العلاجية رغبةً منهم في المساهمة في نشر الوعي لدى المدخنين ودعوتهم إلى زيارة العيادة والتي يضمن القائمين عليها السرية والخصوصية التي يتم التعامل بها مع الراغبين في الإقلاع عن التدخين .

هذا وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً من أهالي جنوبية سدير ، إذ توافد في ساعاتها الأولى 30 متبرعاً ، أرادوا مشاركة وطنهم بهذا العمل الإنساني النبيل .

بدورها كرمت إدارة مركز النشاط الاجتماعي إدارة المستشفى والطاقم المشارك في هذه الفعاليات الصحية ، بحضور رئيس مركز جنوبية سدير الأستاذ ماجد الزامل .

cof

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*