الرئيسية / عام / شركة ” كيل ” السعودية المحدودة ترعى موقع مستشفى حوطة سدير الإلكتروني لمدة عام

شركة ” كيل ” السعودية المحدودة ترعى موقع مستشفى حوطة سدير الإلكتروني لمدة عام

 

في إطار التعاون المشترك الذي تسعى إليه وزارة الصحة مع الجمعيات والمؤسسات ، والشركات الخاصة  ، رعت شركة كيل السعودية المحدودة موقع مستشفى حوطة سدير الإلكتروني لمدة عام .

يأتي ذلك ضمن أدوارها في تحقيق المسؤولية المجتمعية بالمشاركة الفاعلة مع المستشفى – خلال هذه الرعاية – بما يسهم في تطوير الخدمات الإلكترونية ، سعياً لراحة المرضى والمراجعين في المقام الأول .

و يعد الموقع الإلكتروني للمستشفى المنصة الأولى للنشر الإلكتروني والتوعية الصحية ، إذ أنه يختصر الكثير من الجهد والوقت في إيصال المعلومة الصحية الموثوقة لكافة شرائح المجتمع  عبر  التقنيات الحديثة ، ويسهل تداولها بصورة أسرع للوصول إلى الهدف منها  .

 

وتهدف هذه الجهود إلى فتح آفاق جديدة للشراكة بين المستشفى ومكونات المجتمع، بما يحقق تنمية صحية شاملة يعود أثرها على صحة المواطنين في مدينة حوطة سدير ، كما تسهم هذه الرعاية في مواصلة تطوير موقع المستشفى الإلكتروني ، وإتاحة العديد من الخدمات الإلكترونية من خلاله ، إضافة إلى تعزيز محتواه بما يعود بالفائدة لجميع زواره .

وبحسب الإحصاءات الرسمية فإن معدل الزيارات السنوية للموقع منذ عام 2014م ، تصل إلى 28 ألف زيارة سنوياً ، الأمر الذي يدعو لبذل المزيد من الجهود لتكثيف المحتوى التوعوي ، وإضافة البرمجيات الحديثة التي تسهل وصول العديد من الخدمات للجميع .

جدير بالذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية إحدى مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية، وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع، بما يعزز صحة المواطنين.

عن العلاقات العامة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*