الرئيسية / عام / على شرف “الزكري” منسوبو مستشفى حوطة سدير يكرِّمون “البخيِّت” ويحتفون بـ “المزروع”

على شرف “الزكري” منسوبو مستشفى حوطة سدير يكرِّمون “البخيِّت” ويحتفون بـ “المزروع”

كرّم منسوبو مستشفى حوطة سدير ، مساء أمس الثلاثاء ، مدير مستشفى حوطة سدير السابق الأستاذ عبدالله بن ابراهيم البخيِّت ، في حفلٍ بهيج أقامته إدارة المستشفى على شرف رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري ، بديوانية النصار الثقافية .

وتفصيلاً ، شهدت هذه المناسبة حضوراً غفيراً ، في لقاءٍ أخويٍ ، عبر فيه الحضور عن وفاءِهم للأستاذين “البخيِّت” و”المزروع ” ، ما بين تكريمٍ لمديرٍ سابق واحتفاء بمديرٍ قادم .

وبدأت فقرات الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، قدمه الأستاذ مشاري الرشيدي ، بآيٍ من الذكر الحكيم ، للشيخ عبدالرحمن البدر ، ثم جاءت بعده كلمة للأستاذ عبدالله البخيِّت عبر فيها عن سعادته الغامرة ، بما شاهده من وفاء ومبادرة ، من زملاءه منسوبي مستشفى حوطة سدير ، مؤكداً أنهم سر النجاح والتميز ، مثنياً على تعاونهم وتفانيهم معه طيلة توليه إدارة المستشفى .

وثمن البخيِّت لرئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد الزكري ، تشريفه لهذا الحفل ، مشيداً بدعمه وحرصه ، ومبادراته السبّاقة في سبيل النهوض بمكانة حوطة سدير ، وتوفير أهم الخدمات التي ينشدها أبناء هذه المدينة وزوارها والمقيمين فيها ، مؤكداً أنه يراها برؤية الحاذق ، إذ أنها جزءاً مهماً من منظومة مدن منطقة الرياض وحلقةً مهمة فيها ، يتنبأ أهاليها بمستقبل مشرق زاهر ، ويرونها في مصاف مدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة  ، نموذجاً للنماء والولاء .

بعد ذلك أُلقيت كلمة منسوبي المستشفى ، ألقاها نيابةً عنهم الأستاذ مشعل بن عبدالعزيز الغانم مدير العلاقات العامة والإعلام ، استهلها بالترحيب بالحضور ، وأثنى فيها على ترابط إدارة المستشفى بمنسوبيها ، مبيناً أنها باتت تصدر عدد من القيادات ، واصفاً أن السر في ذلك يكمن في ثلاث مرتكزات أساسية ، ” الثقة ، واللامركزية ، والإدارة الأفقية ” .

وختم الغانم كلمته بالدعاء للأستاذين المزروع والبخيِّت ، متمنياً لهما التوفيق في مهامهما على الوجه المطلوب .

بعد ذلك ألقى الشاعر عبدالعزيز بن صالح الدحوم ، قصيدةً غلفها بحب الوطن والولاء لقادته ، وأهداها بإلقاء نال على استحسان الحضور .

تلا ذلك مشاركة للشاعر غانم الصبيخان من دولة البحرين الشقيقة ، ثمن فيها مواقف رئيس المركز وإدارة مستشفى حوطة سدير ، وألقى عدد من القصائد التي نالت استحسان الحضور ، وشارك في هذه المناسبة بتقديم إهداءٍ إلى الأستاذ عبدالله البخيِّت ،مدير مستشفى الملك خالد ،  مدير مستشفى حوطة سدير سابقاً .

 

وفي ختام الحفل الخطابي ، بادر الحضور ، بالمشاركة في تكريم الأستاذ عبدالله البخيِّت ، تقدمهم رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد الزكري ، ثم بادر منسوبي مستشفى حوطة سدير بتكريم ” البخيِّت ” وإهداءه درعاً في هذه المناسبة السعيدة ، سلمه نيابةً عنهم مدير المستشفى الأستاذ عبدالرحمن المزروع .

 

بعدها تهافت الزملاء والأصدقاء للمشاركة في هذا التكريم والاحتفاء ، في ليلة عمها الأنس والسرور ، جسدتها عدسة مجموعة “فوتو تايم” ، عبر الرابط التالي :

تغطية شاملة لحفل تكريم “البخيت” والاحتفا بـ “المزروع”

 

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*