الرئيسية / مركز صحي النهضة / د.كريري يفتتح معرض السكري بـ “صحِّي النهضة “

د.كريري يفتتح معرض السكري بـ “صحِّي النهضة “

افتتح د.حسن بن محمد كريري  مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة الرياض يوم الإربعاء الماضي  معرض السكري بمركز الرعاية الصحية الأولية بحي النهضة بحوطة سدير ، وتفقد أقسام المركز وآلية العمل فيه كما اطلع على برنامج السجلات الطبية الإلكترونية ، منوهاً على أهمية إبرازه وإدراجه ضمن برامج التحسين .
جاء ذلك على أعقاب زيارته التفقدية لعدد من مراكز الرعاية الصحية بحوطة سدير، اطلع فيها على آلية سير العمل وآلية تطبيق معايير الجودة وسياسات وإجراءات العمل المتبعة .

من جهته ذكر مدير مركز صحي النهضة الأستاذ مشاري المطيري أن برنامج السجلات الطبية الإلكتروني المنفذ بالمركز يعتبر مبادرة من طاقم المركز لسهولة حفظ بيانات المسجلين بطريقة أكثر سهولة ويسر ، مؤكداً أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى مراكز القطاع .

وأشاد مساعد المدير العام للصحة العامة بجهود إدارة وطاقم المركز ، لما وجده من تعاون وحرص على تقديم خدمة ورعاية تليق بالمواطن الكريم ، مؤكداً أن الصحة تنهض بسواعد أبطالها المبادرين والمتميزين بعطاءاتهم وتفانيهم .

و قدم مدير المركز أ.مشاري المطيري الدروع التذكارية لراعي الفعالية مساعد المدير العام للصحة العامة د.حسن بن محمد كريري ولسعادة مدير مستشفى حوطة سدير أ. عبدالرحمن بن ابراهيم المزروع وإلى الزملاء في مكتب الاشراف على المراكز الصحية بقطاع حوطة سدير استلمها عنهم أ.سعود بن سالم السويلم.

عن alnahdhah PHC

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*