الرئيسية / عام / مدير وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بالحصون يزورن المرضى ويكرمون إدارة المستشفى

مدير وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بالحصون يزورن المرضى ويكرمون إدارة المستشفى

IMG_0986

 

استقبل نائب مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم المزروع بمكتبه صباح اليوم مدير وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بمركز الحصون  ، وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج المركز في خدمة المجتمع ، تمثلت في زيارة المرضى والاطمئنان عليهم وتقديم باقات الورود لهم تعبيراً عن المسئولية المجتمعية تجاههم.

وفي ذات السياق كرم مدير مركز النشاط الاجتماعي بالحصون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الحيدر إدارة المستشفى ، مثمناً حرصها وجهودها في سبيل راحة المرضى وخدمتهم .

من جهته قدم نائب مدير المستشفى شكره لمدير وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بالحصون ، نظير جهودهم الملموسة في تفعيل الأدوار المجتمعية من خلال زيارة المرضى ، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات لها أثر بالغ في نفوس المرضى .

IMG_0973

IMG_1000

IMG_1008

IMG_1010

IMG_1013

IMG_1028

IMG_1033

عن مدير العلاقات والإعلام

3 تعليقات

  1. ماشاء الله بادرة جدا ممتازة من مركز الحصون سدير جعلها الله بميزان أعمالهم والشكر لهم ولإدارة المستشفى

  2. يستاهلون المرضى وبادره طيبة من قبل مركز الحصون انسانية واجتماعية وإدارة نشطة ومتابعة مستمرة من قبل مدير المركز الاستاذ عبدالرحمن الحيدر والاعضاء الفاعلين

  3. ماشاء الله عليكم كفو يااهل الحصون برنامج ممتاز وفيه خدمات إنسانية أتمنى لكم التوفيق والسداد ونشكر مدير مركز النشاط الاستاذ الحيدر والعضو الاستاذ الماجد والعضو الاستاذ العيسى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*