الرئيسية / عام / مستشفى حوطة سدير يشارك في معرض ” أفديك بدمي” بكلية العلوم والدراسات الإنسانية

مستشفى حوطة سدير يشارك في معرض ” أفديك بدمي” بكلية العلوم والدراسات الإنسانية

 

 

شارك مستشفى حوطة سدير صباح اليوم بالمعرض التوعوي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير ، والذي دشنه رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري ، بحضور مدير المستشفى الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم المزروع وعميد الكلية الدكتور يوسف بن محمد المهوس وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية .

 

وتضمنت مشاركة المستشفى تنفيذ حملة للتبرع بالدم لدعم احتياطي بنوك الدم بمستشفيات جنوب المملكة شارك في تنفيذها عدد من منسوبي مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة ،كما شارك القطاع الصحي بحوطة سدير ممثلاً بالتوعية الصحية بركن توعوي للسكري تم فيه فحص نسبة السكر بالدم لعدد من زوار المعرض بالإضافة إلى توعيتهم وتثقيفهم عن هذا الداء ،كما وفر القطاع الصحي عدد من لقاحات الإنفلونزا الموسمية لمن يرغب بأخذ اللقاح من الزوار .

وشارك برنامج مكافحة التدخين بالمستشفى بتخصيص عيادة للراغبين في الإقلاع عن التدخين بإشراف طبيب وممرض ، شهدت إقبالاً من عدد من الحضور تم تسجيلهم وإجراء الفحص المبدئي لهم تمهيداً إلى استكمالهم جلسات العلاج ومتابعتهم ومساعدتهم في الإقلاع عن هذه العادة الضارة بالصحة .

 

من جهته أثنى مدير المستشفى على جهود الزملاء المشاركين في المعرض ، مشيداً بتعاون الزملاء بمستشفى الملك خالد بالمجمعة في حملة التبرع بالدم .

وثمن المزروع لعمادة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة حرصها على تعزيز التعاون المستمر في سبيل تكثيف البرامج والأنشطة الصحية التي تستهدف المجتمع وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية والطلاب والطالبات .

 

 

 

 

 

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*