الرئيسية / عام / مستشفى حوطة سدير ينفذ فرضية طواريء من الدرجة الثالثة .. والمزروع يؤكد : طاقمنا الطبي جاهز وتواجد في وقت قياسي

مستشفى حوطة سدير ينفذ فرضية طواريء من الدرجة الثالثة .. والمزروع يؤكد : طاقمنا الطبي جاهز وتواجد في وقت قياسي

 

 

أعلن مستشفى حوطة سدير صباح أمس الثلاثاء حالة الطوارئ القصوى (Code Red) في فرضية مفاجئة، هرع على إثرها الطاقم الطبي بالمستشفى استعداداً لاستقبال الحالات المرتقب وصولها إلى قسم الإسعاف والطوارئ.

واستقبل المستشفى 4 حالات أُطلق قبل وصولها نداءاً بالغ الأهمية يطلب توجه جميع الطاقم الطبي إلى قسم الإسعاف والطوارئ استعداداً لتنفيذ خطة الطواريء وفق السياسات والإجراءات الطبية المتبعة في مثل هذه الظروف.

وأوضح مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المزروع والذي كان متواجداً فور إعلان حالة الطوارئ،أن الفريق الطبي داخل المستشفى سجل رقماً قياسياً في وصوله واستعداده، إذ لم يتجاوز الأربع دقائق، تواجد فيها بجميع تخصصاته، مؤكداً على جاهزيته وسرعة تواجده ، مبيناً أن عدد الحالات التي تم استقبالها كانت 4 حالات بإصابات بالغة الخطورة .

وأشاد المزروع بجهود الطاقم الطبي ، وفريق الحركة، وموظفي قسم استقبال المرضى،وفريق الأمن والسلامة،  والذين باشروا فرز الحالات، بتدخل طبي سريع وآمن ، تنفيذاً لخطة الطواريء المتبعة داخل المستشفى.

وأكد مدير المستشفى على أهمية تنفيذ مثل هذه الفرضيات التي تبين مدى جاهزية المستشفى في نجاح تنفيذ الخطط الإسعاف والإنقاذ، تأهباً لأي طارئ.

يذكر أن مستشفى حوطة سدير يقع في موقع قريب من طريق الرياض القصيم السريع والذي يشهد عدد من الحوادث المرورية التي قد تزيد نسبة احتماليتها في هذه الأيام  تحديداً ما يحتم على فرق الهلال الأحمر إحضار الحالات المصابة التابعة لنطاق خدماتها إلى المستشفى.

 

 

 

عن مدير العلاقات والإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*