الفريق الداعم من مكتب الإفصاح في صحة الرياض بمستشفى حوطة سدير

” سمو ” تسمو في منزل الموسى
11 يونيو, 2019
” الحسينان ” يرزق بمولوده
3 يوليو, 2019

الفريق الداعم من مكتب الإفصاح في صحة الرياض بمستشفى حوطة سدير

قام الفريق الداعم من مكتب الإفصاح بإدارة تخطيط الموارد البشرية بصحة الرياض صباح اليوم الخميس بزيارة لمستشفى حوطة سدير تم خلالها شرح أهمية وثيقة الإفصاح وإيضاح الهدف الرئيسي من هذه المبادرة كما تم خلالها مساعدة بعض الموظفين بطريقة التسجيل.

حيث كان في استقبالهم مدير مستشفى حوطة سدير بالنيابة الاستاذ محمد بن عبدالمحسن النحيط وتم خلال الاستقبال شرح كافة التفاصيل المتعلقة بوثيقة الإفصاح وآلية العمل وسبب حرص الوزارة على تعبئتها ممثلة بمعالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ووكيل وزارة الصحة للموارد البشرية الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله العيبان .

ومن ثم انتقل الفريق الداعم إلى قاعة الاجتماعات بالمستشفى حيث قدم الاستاذ منصور الأحمري و الاستاذ ثامر العبيد والاستاذ بدر الشهري شرحاً موجزاً عن وثيقة الإفصاح كما أوضحو الهدف من هذه المبادة بحضور مساعد مدير المستشفى للخدمات الطبية ومساعد مدير المستشفى للموارد البشرية ورؤساء جميع الأقسام وعدد من موظفي المستشفى .

وفي نهاية الزيارة قدم الاستاذ عبدالعزيز الحقيل شكره وتقديره لإدارة المستشفى على ماوجدوه من حفاوة استقبال وتسهيل لمهمتم كما قدم شكره لقسم الموارد البشرية بالمستشفى على تعاونهم مع زملائهم في تعبئة الوثيقة حيث أكد أنهم وجدوا أن ٩٠٪ من موظفي المستشفى تتواجد لديهم وثائق إفصاح وتم رفعها عبر نظام موارد الخاص بموظفي الصحة .

abdullah almujalli
abdullah almujalli
مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي

Comments are closed.