قسم العلاج الطبيعي يحتفل بيومه العالمي

إدارة مستشفى حوطة سدير تعايد منسوبيها
27 أغسطس, 2018
بمناسبة اليوم الوطني 88 .. المستشفى ينفذ حملة للتبرع بالدم في جلاجل وعودة سدير
24 سبتمبر, 2018

قسم العلاج الطبيعي يحتفل بيومه العالمي

دشن نائب مدير مستشفى حوطة سدير أ. محمد بن عبدالمحسن النحيط فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي بالعيادات الخارجية بالمستشفى الموافق ( 8 سبتمبر  2018 م ) وفي هذا العام يدور شعار اليوم العالمي للعلاج الطبيعي حول دور العلاج الطبيعي في مشاكل الصحة العقلية .

كما قدم النحيط شكره وتقديره لرئيس القسم وطاقم العمل كاملاً حيث ذكر أن القسم أصبح من أهم ركائز المستشفى في السنوات الماضيه حيث وصل عدد الجلسات للعام الماضي لأكثر من 3200 جلسة .

من جانبه أكد رئيس قسم العلاج الطبعي الاخصائي ناصر الحسينان أن هناك نسبة ليست بسيطة تحضر لديهم يتم علاجها نفسياً قبل البدء في علاجهم الطبيعي وأن هناك حالات تصل إلى القسم وهم في حالة يائس عالي ويتم التعامل معهم نفسياً قبل البدء بالعلاج ، كما ذكر بأنه توجد تمارين مختلفة تساعد على تحسين الصحة النفسية لدى الإنسان الطبيعي وهي سهلة التنفيذ ويستطيع الجميع ممارستها وبشكل يومي .

كما اختتم الحسينان حديثه بالشكر لكافة الزملاء والزميلات في القسم ودورهم الإيجابي في تعزيز مفهوم العلاج الطبيعي ودورهم الفعّال والكبير في علاج الكثير من الحالات الحرجه التي وصلت لهم خلال الفترة السابقة .

abdullah almujalli
abdullah almujalli
مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي

Comments are closed.