بمناسبة اليوم الوطني 88 .. المستشفى ينفذ حملة للتبرع بالدم في جلاجل وعودة سدير

قسم العلاج الطبيعي يحتفل بيومه العالمي
13 سبتمبر, 2018
إدارة المسشتفى تشارك المرضى فرحة الوطن
25 سبتمبر, 2018

بمناسبة اليوم الوطني 88 .. المستشفى ينفذ حملة للتبرع بالدم في جلاجل وعودة سدير

 

نفذ مستشفى حوطة سدير وبالتعاون مع جامعة المجمعة ممثلاً بنادي أصدقاء بنك الدم يومي الجمعة والسبت 1440/1/12.11 حملة للتبرع بالدم في كلاً من مدينتي جلاجل وعودة سدير  .

جاء ذلك احتفالاً باليوم الوطني من قبل أهالي سدير بالقرية التراثية بعودة سدير  ، ومن ثم انتقلت إلى منتزه الشلال بمدينة جلاجل الصحية حيث شهدت هذه الفعاليات توافد زوار المهرجان للمشاركة في حملة التبرع بالدم ، مشمرين عن سواعدهم تعبيراً عن حبهم للوطن ودعماً منهم لاحتياطي بنوك الدم بمستشفيات جنوب المملكة ، في بادرة إنسانية تعكس مدى روح التلاحم بين الوطن والمواطن .

ومن جانبه ثمن مدير مستشفى حوطة سدير لزوار المهرجان عامة وللمتبرعين خاصة، هذه اللفتة الكريمة من أفراد المجتمع والتي ساهمت بشكل مباشر في دعم الاحتياطي لدى بنك الدم بالمستشفى ، مقدماً شكره لإدارتي المهرجان لتمكين المستشفى من المشاركة في هذه الفعالية الوطنية السعيدة.
وقدم المزروع شكره للجنة المنظمة لمهرجان سدير بعودة سدير وأيضاً لبلدية جلاجل وبرنامج مدينة جلاجل الصحية الشريك الصحي المجتمعي على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال ، داعياً المولى أن يجعل مابذلوه في ميزان حسناتهم ، محيياً فيهم روح التعاون والمودة والتكافل الاجتماعي الذي تجسده اللجان من خلال هذه المبادرات المشرفة.

 

 

abdullah almujalli
abdullah almujalli
مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي

Comments are closed.