مدير المستشفى يفتتح ركن السكري بمركز صحي الشفاء

مستشفى حوطة سدير يشارك في فعاليات اليوم العالمي للسكري بالرياض
14 نوفمبر, 2018
استمرار حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية
28 نوفمبر, 2018

مدير المستشفى يفتتح ركن السكري بمركز صحي الشفاء

ضمن فعاليات اليوم العالمي للسكري وتحت شعار ” أالعائلة والسكري ” أقام مركز صحي الشفاء للرعاية الصحية الأولية بحوطة سدير ركن خاص عن داء السكري وذلك صباح اليوم الاربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر .
حيث افتتح الفعالية مدير مستشفى حوطة سدير  الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المزروع بحضور المشرف الإقليمي بقطاع حوطة سدير د .محمود سلام .

وتهدف هذه الحملة والتي تستمر لنهاية شهر نوفمبر إلى توعية المجتمع من خطورة هذا المرض واكتشاف حالات جديدة وذلك عن طريق الفحص العشوائي كما أكد مدير المركز الاستاذ عساف الرويس أنهم بصدد التنسيق مع المدارس والتي تقع ضمن نطاق خدمات المركز لزيارة الركن خلال الايام القادمة وتعريف الطلاب والطالبات بكيفية الوقاية من داء السكري  كما أوضح بأن هذه الحملة ستشمل الدوائر الحكومية والقطاع الخاص حيث سيتم عمل كشف عشوائي لموظفي ومراجعي تلك الجهات  .

من جانبها أكدت الممرضة كايدة العتيبي منسقة التوعية الصحية بالمركز أن الركن صاحبه برامج تلفزيونية توعوية استهدفت شرائح المجتمع كافة ومن ضمنها افلام كرتونية للاطفال للتوعية بمضار السكري كما سيتم عمل كشف للحالات الجديدة ( لاسمح الله ) لكافة زوار ومراجعي المركز خلال شهر نوفمبر .

 

abdullah almujalli
abdullah almujalli
مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي

Comments are closed.